رافينيا يرد على مبابي بتصريحات نارية

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

– رد الجناح البرازيلي، رافينيا دياز، لاعب فريق على تصريحات الوافد الجديد للغريم التقليدي، ، كيليان مبابي، بشأن بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، ومقارنتها بكأس العالم.

مبابي أثار الكثير من الجدل في الأيام القليلة الماضية بقوله أن اليورو أصعب من كأس العالم، رغم حقيقة أنه لم ينجح في الظفر بلقب المونديال في النسخة الأخيرة بقطر، أمام منتخب لاتيني، بالسقوط في المشهد الختامي أمام الأرجنتين.

وقال جناح البرازيل في تصريحات لشبكة إي إس بي إن، مساء السبت” مبابي قال أن اليورو أصعب من المونديال؟ هذا رأيه الخاص، وكل شخص حر في قول ما يريده”.

وأضاف رافينيا” لا يمكنني تغيير طريقة تفكير مبابي، ولكن لسوء حظه ولحسن حظنا أنه خسر نهائي كأس العالم أمام منتخب من أمريكا الجنوبية”.

واستطرد نجم البارسا” أريد رؤية الفرق الأوروبية تلعب في التصفيات الأمريكية هنا، في الظروف التي نلعب فيها فوق مستوى البحر، وبعدها يمكنهم القول أنه أمر سهل أو صعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق