فوز إيطاليا على ألبانيا فوق طاولة الأرقام

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم عرفت تسجيل رقماً تاريخياً بتسجيل الألباني نديم بايرامي أسرع هدف في تاريخ اليورو، بعد 23 ثانية، احتاجهم فقط لمعرفة طريق شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

ونجحت إيطاليا بذلك في الفوز بأول مباراة لها في دور المجموعات ببطولات اليورو وكأس العالم، للمرة الرابعة على التوالي، في سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ الأتزوري.

وتعد هذه المرة، هي الثانية لإيطاليا عبر تاريخها في اليورو والمونديال، التي يسجل فيها لاعبين من إنتر ميلان في مباراة واحدة، بعدما دون ثنائية اليوم باستوني ونيكولو باريلا.

وكانت المرة الأولى التي شهدت مثل هذه الواقعة في يونيو 1970 ضد ألمانيا الغربية، بثنائية لبونيسينا، وبوجنيش، في نصف نهائي مونديال المكسيك.

ويعتبر باريلا هو الهداف الحالي، بين اللاعبين المتواجدين في قائمة إيطاليا، بعدما رفع عدد أهدافه للرقم 10، متجاوزاً رقم الأسطورة فرانشيسكو توتي في قائمة الهدافين التاريخيين للأتزوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق