مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024.. مواجهات نارية في يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد اليوم الأحد عددا من المباريات القوية خاصة في كأس أمم أوروبا 2024، حيث يسعى كل منتخب للظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

وتقام مباراة بولندا ضد هولندا في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة فيما تقام مواجهة سلوفينيا ضد الدنمارك في السابعة مساء.

ويتطلع المنتخب الهولندي للانتصار في هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط، ليقترب المنتخب نسبيا من التأهل للدور التالي، خاصة قبل مواجهة فرنسا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

ولكن الإصابات تهدد استقرار المنتخب الهولندي، حيث اضطر رونالدو كومان، المدير الفني، لاستبعاد تيون كووبميينيرز وفرينكي دي يونج قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة، ولكن يظل الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي مثل فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي.

في المقابل يحلم منتخب بولندا بظهور قوي وتحقيق أول انتصار له على هولندا منذ 1979، ولكن المهمة لن تكون سهلة في ظل افتقاد المنتخب لأهم لاعبيه وهو روبرت ليفاندوفسكي بعد تعرضه للإصابة في الفخذ.

وتقام مواجهة صربيا ضد إنجلترا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الدوري المصري تقام مواجهة وحيدة فقط بين المقاولون العرب وطلائع الجيش حيث يسعى كل فريق للظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق