من ملامسة الموت إلى تسجيل الأهداف .. كرة القدم تكتب أجمل سيناريو لإريكسن

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شخص عائد من الموت تُقال في معظم الأحوال عن لاعب كان قريباً من الاعتزال وعاد بأداء جيد أو شخص غير مسار حياته للأفضل، ولكن ماذا إذا كان هذا الشخص عائد من الموت فعلاً، ماذا إذا كان الجميع حوله توقع وفاته وعاد للحياة من جديد.

رحلة ستتحول إلى فيلم بطله كريستيان إريكسن

الجميع ظن بأن نجاة إريكسن من الموت شبه مستحيلة، ولكن هذا المقاتل رغم تحذير الأطباء عاد من جديد للملاعب عبر بوابة برينتفورد الإنجليزي، ومن ثم انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وبعد ثلاث سنوات عاد كريستيان إريكسن من جديد مع الدنمارك في نفس البطولة التي كانت ستشهد وفاته، ليقود المنتخب في مباراته الأولى أمام سلوفينيا، وسخرية القدر جعلته يسجل أول أهداف فريقه في البطولة لتتقدم الدنمارك بهدفٍ نظيف بعد انتهاء الشوط الأول.

هذا السيناريو الاستثنائي يجب أن يتحول لفيلم سينمائي يخلد للأبد، عن لاعب لامس الموت ليعود بعدها في نفس البطولة التي كادت تكتب نهاية حياته لتسجيل الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق