فاسكيز يوضح إمكانية قدومه للدوري السعودي.. ورأيه في أداء رونالدو مع النصر

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد، أن الدوري السعودي أصبح له صدى عالمي كبير بعد قدوم لاعبين مهمين إليه مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة.

فاسكيز: أتابع الدوري السعودي.. ورونالدو هداف عظيم

قال فاسكيز في حواره عبر صحيفة “الشرق الأوسط”: “أتابع الدوري السعودي، وأرى أنه أصبح له تأثيراً كبيراً على الساحة العالمية، وهناك لاعبون مهمون يذهبون إلى هناك وأنا أتابعهم”.

وحول الفريق الذي يتابعه في السعودية، أجاب: “شاهدتُ مباريات كثير من اللاعبين الذين لعبت معهم أمثال كريستيانو وبنزيما ولاعبين كانوا زملائي في السابق”.

وتابع: “لقد شاهدت كثيراً من المباريات من جميع الفرق، مثل النصر والاتحاد، والهلال والأهلي، وفرق أخرى”.

وعن موقفه من القدوم إلى ، قال فاسكيز: “أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يُستجد في كرة القدم، سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وأوضح بخصوص مستقبله مع : “أعتقد أنني سأستمر لموسم آخر، أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم، لكن بالطبع أود أن أخبرك الآن أنني أريد الاستمرار لسنوات كثيرة أخرى في هذا النادي”.

وتطرق فاسكيز للحديث عن مستوى رونالدو مع النصر حيث قال: “لقد سجل 35 هدفاً هذا الموسم، وهذه أرقام جيدة جداً، لقد أظهر دائماً أنه هداف عظيم، ولاعب رائع، وأعتقد أنه قدم موسماً رائعاً”.

وبسؤاله عن انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد، رد: “كان كريم أسطورة ريال مدريد، وأثبت على مدى سنوات أنه لاعب رائع، ثم قرر الذهاب واللعب للاتحاد، وأنا أتمنى له كل التوفيق، وأتمنى أن يكون سعيداً جداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق