خلاف بين النصر والقادسية حول صفقة ساديو ماني

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال حول الراتب يعطل انتقال ماني إلى القادسية

وأبدت عدة أندية، بينها القادسية، رغبتها في التعاقد مع ساديو ماني حال استقرار مسؤولي النصر على رحيل اللاعب في الصيف الحالي.

وحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” فأن ساديو ماني يحظى بقبول الإسباني ميشيل جونزاليس مدرب القادسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك خلاف بين النصر والقادسية حول صفقة ماني، يتعلق بالقيمة المالية والرواتب العالية التي يحصل عليها اللاعب.

وأوضح المصدر ذاته أنه الخيار المطروح لإتمام الصفقة هو قبول ماني خفض رواتبه إلى قرابة النصف أو تكفل النصر بجزء من رواتبه في حال كانت توجد رغبة في التنازل عنه ولو لموسم رياضي واحد.

وانضم ساديو ماني إلى السعودي في صيف العام الماضي 2023 قادماً من بايرن ميونخ، وعقده ممتد مع العالمي حتى يونيو 2026، وقد خاض مع الفريق 46 مباراة بكافة البطولات وسجل 19 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة.

ويضع موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، وجهتين محتملتين لانتقال ماني خلال الفترة الصيفية، إلى القادسية السعودي أو جيرونا الإسباني.

وبحسب الموقع العالمي فأن نسبة انتقال ماني إلى القادسية تبلغ 43%، أما عودته إلى أوروبا عبر بوابة جيرونا تصل لـ68%.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق