بلجيكا تسقط أمام سلوفاكيا في مستهل مشوار يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قصة الهدف، الذي جاء في الدقيقة السابعة، جاءت بعد وقوع جيريمي دوكو في المحظور قرب منطقة جزاء منتخب بلاده، بتمريرة خاطئة بعد رمية تماس، لتصل في نهاية المطاف عند أقدام سكرانز الذي هز الشباك دون أي معاناة.

حاولت بلجيكا معادلة النتيجة في الشوط الأول، وتعددت المحاولات، لكن روميلو لوكاكو لم يترجم أي من الفرص التي سنحت له إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتأخر الشياطين الحمر.

وعقب الاستراحة، نجح لوكاكو في هز الشباك بهدف في الدقيقة 56، لكن فرحته أفسدتها غرفة الفيديو المساعد “الفار”، بعد التأكد من وقوع الدبابة في مصيدة التسلل.

ضغط بلجيكا استمر، والمحاولات كانت من كل جهة من أجل تسجيل التعادل في مرمى سلوفاكيا، التي اتجهت لتأمين الانتصار بالركون للدفاع، حتى كرر لوكاكو فعلته بهدف التعادل في الدقيقة 87، لكن محصلته لم تكن مختلفة عن الهدف الملغي، ليصبح كأنه لم يكن، بعد الرجوع للفار والتأكد من وجود لمسة يد.

ولم يتغير لوح النتيجة في الدقائق المتبقية من المباراة، رغم استمرار تضييق بلجيكا الخناق على سلوفاكيا، ليطلق الحكم التركي خليل أوموت ميلير صافرته معلناً فوز سلوفاكيا بهدف.

وفي ضوء النتيجة، تحصد سلوفاكيا 3 نقاط تتواجد بهم في المركز الثاني، وتبقى بلجيكا بدون نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق