جامعة الكرة تَعمل على محاولة إقناع ريال مدريد بالسماح لابراهيم دياز بالحضور في "أولمبياد باريس"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تنكَبُّ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على محاولة إقناع نادي ريال مدريد، من أجل السَّماح للاعب براهيم دياز بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني الأولمبي في نهائيات الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وأفادت مصادر متطابقة بأن مبعوثين من جامعة الكرة سيعملون على مُجالسة مسؤولي النادي الإسباني، لمحاولة تباحث سُبُل التوصل إلى اتفاق يقضي بانضمام اللاعب إلى كتيبة المدرب طارق السكتيوي.

وتشبُّث في المقابل نادي ريال مدريد بعدم فتح الباب أمام نجمه الجديد، كيليان مبابي للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية، وهو ما يُمكن أن يسري على كل لاعبيه.

هذا وسيعكف السكتيوي في غضون الأسابيع القليلة القادمة على الاهتداء إلى التركيبة البشرية التي ستُشارك في أولمبياد باريس، والتي ستضم ثلاثة لاعبين فوق سن الـ23 وفق القوانين المعمول بها.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا ثم العراق، وسيُدشّن مشاركته بمواجهة المنتخب الأرجنتيني في الـ24 من شهر يوليوز القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق