صراع بين رونالدو ومورينيو من أجل سيرجيو راموس.. إلى أين الوجهة؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد الإسباني سيرجيو راموس لدائرة الاهتمام في صفقات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد إعلانه الرحيل عن صفوف إشبيلية الذي انضم إليه في الدقائق الأخيرة من ميركاتو العام الماضي.

وارتبط اسم راموس بالانتقال إلى الدوري الأمريكي وأيضًا الدوري التركي، قبل ظهور الدوري السعودي مجددًا.

ولعب راموس مع إشبيلية قادما من باريس سان جيرمان، الذي انضم إليه في 2021 بعد سنوات من اللعب بقميص الريال.

رونالدو يقدم العرض الأغلى لضم راموس إلى النصر

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، وزميل راموس القديم في صفوف ريال مدريد، وفيرناندو هييرو المدير الرياضي الجديد للنادي السعودي، يعملون من أجل إقناع المدافع بالانضمام إلى العالمي.

وذكرت الصحيفة أن عائلة راموس تميل للسفر إلى أمريكا، خاصة أن اللاعب تلقى عرضاً بالفعل من سان دييجو، لكنه لم يحسم قراره النهائي.

وفي سياق متصل فإن جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق فنربخشة التركي، يسعى لجلب اللاعب للعمل تحت قيادته مجددًا، رغم أنه يواجه منافسة شرسة من الغريم المحلي في تركيا جالطة سراي، الساعي لضمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق