ريال مدريد يستهدف تمديد عقد دياز إلى غاية 2028

البطولة 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة ريال مدريد، تنوي الحسم بشأن عقد لاعبها، الدولي المغربي، براهيم دياز، بعد موسم مميز للاعب رفقة الملكي تُوج بلقب دوري الأبطال.

ونقلا عن منصة "لو جورنال دي ريال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يستهدف الاحتفاظ بدياز داخل أسوار النادي لعام إضافي، عن طريق تمديد تعاقده إلى غاية 2028 بدلا من 2027.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تقاطرت فيه العروض على صانع الألعاب المغربي، أبرزها أرسنال الإنجليزي، الذي كشفت تقارير عدة، رغبته في الظفر بخدمات دياز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووقع دياز في كشوفات ريال مدريد، الذي أعاره لموسمين لفريق ميلان الإيطالي، قبل أن يعود للريال مجددا الذي ساعده في جني انتصارات في كل البطولات التي خاضها.

وساهم دياز في حصد ريال مدريد السوبر والدوري الإسباني وكذا دوري أبطال أوروبا، واضعا بصمة واضحة في تشكيلة المدرب أنشيلوتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق