فوضى وتسيب لاعبي الوداد في عهد البرناكي.. حالات "استثنائية" عاشها الفريق في ظرف أقل من 6 أشهر

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد فريق الوداد الرياضي، حالات تسيب وفوضى من قبل بعض اللاعبين خلال الـ6 أشهر الأخيرة، والتي تولى خلالها عبد المجيد البناكي رئاسة النادي.

ولعل أولى حلالات التسيب التي عاشها الفريق الأحمر في عهد البرناكي، كانت في مباراة الديربي أمام الرجاء، بعد رفض اللاعب بوسفيان مغادرة أرضية الملعب لإجراء التغيير، ومغادرة زهير المترجي لكرسي الاحتياط قبل نهاية المواجهة، بالإضافة إلى احتجاجه بشدة على الطاقم التقني لعدم مشاركته في اللقاء.

هذا وتخلف زهير المترجي، وهشام بوسفيان، عن الحضور لجلسة الاستماع إليهما، بعد أن قرر البرناكي عرضهما على اللجنة التأديبية، حيث لم يحضرا للمثول أمام أعضائها، قبل أن يتقرر تحديد موعد ثان للاستماع لهما.

كما شكل المقطع المصور الذي تم تداوله لبائع عطور داخل مركب محمد بنجلون وهو يعرض بضاعته للاعبين، النقطة التي أفاضت الكأس في التسيب الذي شهده فريق الوداد في عهد البرناكي، وهو ما أثار موجة غضب واسعة لدى جميع الوداديين.

من جهته، أثار مدرب الفريق عزيز بنعسكر موضوع التسيب داخل الفريق خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة المغرب التطواني الأخيرة، حيث أشار إلى كون بعض اللاعبين غادروا الفريق قبل المقابلة دون سابق إنذار.

وكان عبد المجيد البرناكي قد خرج بتصريحات شكلت سابقة في تاريخ الكرة الوطنية، عندما اتهم بعض اللاعبين باختيار المباريات التي يرغبون في خوضها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق