بيدري .. موسم سيدفع ثمنه غاليًا

hihi2 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ 73 مباراة في موسم واحد، أقل شيء يمكن أن يقال عنه أنه آلة وليس إنسان طبيعي مثلنا جميعًا، هنا يا سادة نتحدث عن النجم الإسباني الشاب بيدري غونزاليس الذي تخطى كل الحواجز التي لم يجرؤ أحد من قبل على التفكير في تخطيها.

نعم لا يمكن لأي لاعب أن يلعب 73 مباراة في نفس الموسم، وربما يمكن الوصول لذلك الرقم بسهولة بالغة في ظرف موسمين تواليًا بالنسبة إلى الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي.

الإنجاز كبير دون منازع، ولكن بيدري سوف يدفع الثمن غاليًا لا محالة حتى وإن كان صغيرًا في السن، إلا أن جسد الإنسان بصفة عامة له حدود لابد من التوقف قبل الوصول لها، وهو ما لم يحدث في هذه الحالة رغم النصائح الكثيرة التي وجهت له من أجل الراحة.

بدأ بيدري الموسم مع برشلونة بحماسة رهيبة، وخاض معه 4 بطولات تمثلت في الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كما تواجد أيضًا رفقة منتخب بلاده إسبانيا في كل فترات التوقف الدولي، وفي فصل الصيف لم يرحم نفسه وكان حاضرًا في كأس أمم أوروبا، قبل أن يصمم على المشاركة في أولمبياد طوكيو.

الآن حان موعد الراحة، والأهم من ذلك أن تكون طويلة، لأن بيدري إن فكر في العودة مبكرًا من العطلة الصيفية لكي يعاود الانضمام إلى فريقه في الموسم الجديد، سيكون مصيره هو التعرض لإصابة ربما قد تكون خطيرة وقد تصل حتى إلى إنهاء مسيرته الرياضية، لذا فإن التحلي بالعقلانية يعد مطلبًا رئيسيًا في مثل هذا الوضع لكي تمر الأمور بسلام في نهاية المطاف.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق