عسل يهزم محمد الشوربجي في أولى جولات بطولات "العظماء الثمانية"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أسدل الستار على الجولة الأولى لبطولة "العظماء الثمانية " نهائيات الجولة العالمية لرابطة الاسكواش 2024 و المقامة في أمريكا .

وشهدت المجموعة الأولى رجال تصدر علي فرج المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على كريم عبد الجواد 2-0.

وحل مصطفى عسل فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط بعد فوز 2-0 على الإنجليزي محمد الشوربجي الذي حل فى المركز الثالث بدون نقاط و كريم عبد الجواد فى المركز الرابع بدون نقاط.

بينما تصدر المجموعة الثانية رجال النيوزلندي بول كول برصيد 4 نقاط بعد فوزه على المصري مازن هشام 2-0  وحل طارق مؤمن فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط بعد فوزه 2-0 على البيروفي دييجو إلياس ، وجاء في المركز الثالث دييجو إلياس بدون نقاط ومازن هشام فى المركز الرابع بدون نقاط.

بينما في المجموعة الأولى سيدات تصدرت نور الشربينى برصيد 4 نقاط بعد فوزها 2-0 على البلجيكية نيللي جيليس ، وحلت أوليفيا ويفر فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط بعد فوزها 2-0 على البلجيكية تيني جيليس التي جاءت في المركز الثالث بدون نقاط و نيللى جيليس فى المركز الرابع بدون نقاط .

أما المجموعة الثانية سيدات فتصدرتها نوران جوهر المجموعة برصيد 4 نقاط بفوزها 2-0 على الإنجليزية جورجينا كينيدي وحلت هانيا الحمامى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط بفوزها 2-1 على نور الطيب التي جاءت فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و جورجينا كينيدى فى المركز الرابع بدون نقاط.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق