الهلال يُحدد قيمة شراء رافاييل لياو.. وميلان يرفض العرض

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عرض الهلال السعودي، لضم البرتغالي رافاييل لياو، لاعب فريق ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الهلال عرضت مبلغ 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات البرتغالي رافاييل لياو.

ويرفض النادي الإيطالي عرض الهلال، للحصول على لياو، الذي تقدر قيمة فك ارتباطه الممتد حتى يونيو 2028، بنحو 175 مليون يورو.

وكانت صحيفة «OJogo» البرتغالية، كشفت أواخر مايو الماضي، عن دخول لياو دائرة اهتمام الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن أشرف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، على لياو، إبان وجودهما في سبورتينج لشبونة موسم 2017ـ2018.

ولعب لياو 33 لقاءً دوريًّا مع ميلان، الموسم الجاري، وسجل ثمانية أهدافٍ، وصنع تسعة.

وأسهم الجناح البرتغالي في عودة الأحمر الإيطالي إلى منصات التتويج بعد أن قادهم إلى تحقيق الدوري الإيطالي 2021ـ2022، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في "الكالتشيو" في الموسم ذاته.

ولعب لياو 34 مباراة مع ميلان الموسم الأخير في الكالتشيو، وسجل 9 أهداف، وصنع 10 أخرين، وأسهم في تحقيق الدوري الإيطالي 2021-2022.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق