طبيب الأهلي يوضح تطورات حالة وسام أبو علي قبل لقاء الداخلية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم ، مساء اليوم الأربعاء، عن تطورات حالة الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، قبل خوض مباراة الداخلية.

وسام أبو علي يشارك تدريجيًا في تدريبات الأهلي

وأوضح طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، أن وسام أبو علي انتظم بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشار جاب الله إلى أن وسام أبو علي خضع لفحص طبي، للاطمئنان على حالته قبل المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، بعد أن غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة 7 أيام، بسبب جزع في الكاحل.

وواصل بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مرانه اليوم دون راحة؛ وعقد كولر محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران، وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، بينما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين استمر لمدة 15 دقيقة، وأدى اللاعبون مرانًا فنيًّا بالكرة تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المران بتقسيمة مصغرة بين فريقين.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق