الاتحاد يستقر على رحيل ثلاثي الفريق في الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة ، على الاستغناء عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يطيح بـ العمري والفرحان وهوساوي

وتنوي الادارة الرياضية بنادي الاتحاد السعودي برئاسة الإسباني رامون بلانيس، الاستغناء عن قائمة كبيرة من اللاعبين سواء عن طريق الاعارة أو بيع عقود، خلال الميركاتو الصيفي.

ويعتبر أبرز هؤلاء اللاعبين، هم زكريا هوساوي وتضم القائمة صالح العمري وسلطان الفرحان، حسبما ذكرت صحيفة المدينة السعودية، اليوم الأربعاء، عبر حسابها على منصة إكس.

وكانت إدارة برئاسة أنمار الحائلي، تعاقدت مع سلطان الفرحان صاحب الـ27 عاماً، في صيف العام الماضي قادماً من الرائد، كما تعاقدت مع صالح العمري قادمًا من صفوف أبها حتى عام 2026، لكنهما لم يظهرا بالشكل المطلوب في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن قرار إدار الاتحاد بالاستغناء عن أكثر من لاعب محلين نظرًا لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتقليص قوائم فرق أندية دوري روشن السعودي للمحترفين من 30 لاعباً إلى 25.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق