"الكورفا تشي": "نؤكد للجمهور العسكري على ضرورة الانضباط وشد الهمة استعدادا للزحف نحو أكادير"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر فصيلا "أولتراس عسكري الرباط" و"بلاك آرمي"، المساندان لنادي الجيش الملكي، بلاغا مشتركا يدعوان من خلاله الجماهير العسكرية، إلى ضرورة التحلي بالانضباط، خلال التنقل إلى مدينة أكادير، لحضور نصف نهائي كأس العرش.

وجاء في بلاغ "الكورفا تشي": "بمناسبة لقاء نصف نهائي كأس العرش الغالي، نهيب نحن مجموعتي الكورفا تشي لعموم الجمهور العسكري الكبير بكل أطيافه و فئاته، لشحذ العزيمة وشد الهمة استعدادا للزحف نحو أكادير، كعادة جمهور الرحالة من أجل البصم على تنقل كبير والعودة بالزاد الكامل نصرة لكبرياء الزعيم".

وأضاف البلاغ: "لا هم أكبر من الدفع بالكتيبة العسكرية للوصول إلى نهائي الكأس الغالية، حيث نؤكد على ضرورة الانضباط والإلتزام بالتعليمات من نقطة الانطلاق وصولا إلى ملعب اللقاء، وعدم الانسياق وراء أي استفزازات التي قد توقعنا في المحظور وفي أمور نحن في غنى عنها".

وفي الختام، ذكرت "الكورفا تشي": "نداء الثالثة عشر قد سمع دويه، و نحن حتما سنلبي النداء و نرفع ألواننا كما جرت العادة نصرة للكيان من أجل الظفر بالكأس المفضلة للزعيم و انهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

تجدر الإشارة، إلى أن الجيش الملكي، سيلاقي خصمه المغرب الفاسي، هذا الأحد (20:00 غرينيتش+1)، برسم نصف نهائي كأس العرش، في مباراة سيحتضنها ملعب أكادير الكبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق