تطور جديد في مستقبل ديانج مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفكر المالي أليو ديانج مهاجم الأهلي، في خطوة الرحيل عن صفوف المارد الأحمر وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم مشاركته بصفة مستمرة.

ديانج يطلب الرحيل عن الأهلي

خرج أليو ديانج، من خطط المدرب السويسري مارسيل كولر في المباريات بالفترة الأخيرة، نظراً للاعتماد على ثلاثية إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا في خط الوسط.

وحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” المصرية فأن أليو ديانج طلب الرحيل عن نظير عدم مشاركته بانتظام وخروجه من حسابات المدرب كولر.

وأوضحت الصحيفة المصرية أن ديانج لا يرى أي فرصة للمشاركة باستمرار بالوقت الحالي تحت قيادة كولر، ويفكر جدياً في الرحيل خلال الفترة الصيفية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن ديانج يفاضل حالياً بين العروض المتاحة أمامه من الخليج وأوروبا، لحسم مستقبله ووجهته المقبلة حال مغادرة صفوف الأهلي.

ويرحب النادي الأهلي، برحيل أليو ديانج في الميركاتو الصيفي بشرط إحضار عرض رسمي مناسب، على أن يكون القرار النهائي بيد المدرب كولر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق