الكشف عن قيمة بيع عقد بيريرا لاعب الهلال إلى كروزيرو

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقل البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال، إلى كروزيرو بشكل نهائي بعد فترة الإعارة الناجحة التي قضاها مع الفريق في الموسم الماضي.

بيريرا انتقل إلى كروزيرو مقابل 12 مليون يورو

تضاربت التقارير حول مبلغ انتقال ماتيوس بيريرا من الهلال إلى كروزيرو حيث ذكرت بعضها أن الصفقة تمت مقابل 12 مليون يورو، في حين أشار ت تقارير أخرى أن قيمة الانتقال قدرت بـ5 ملايين.

ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أن ماتيوس بيريرا عندما انتقل إلى كروزيرو على سبيل الإعارة من كان هناك بند أحقية شراء للاعب مقابل 12 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة بيع عقد بيريرا إلى كروزيرو بلغت 12 مليون يورو، حيث كان الخلاف بين الناديين خلال المفاوضات حول هيكل الدفعات.

وتوصل الناديان إلى حل وسط لطريقة الدفع، لتكون على 3 دفعات، علماً بأن القيمة السوقية للاعب البرازيلي تبلغ 7 ملايين يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وتمكن نادي الهلال، من خلال بيع لاعبه البرازيلي ماتيوس بيريرا في التخلص من راتب اللاعب الكبير المقدر بحوالي 5-6 ملايين يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق