ناصر ماهر يتصدر قائمة الزمالك لمباراة فاركو وغياب زيزو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، عن قائمة فريقه لمواجهة فاركو غدا، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو

وغاب عن قائمة نادي الزمالك، لمواجهة فاركو غدا، كلا من محمد عواد، بسبب إيقافه وخضوعه للتحقيق السبت المقبل، نتيجة اعتدائه على حسام عبد المجيد، خلال مباراة المصري البورسعيدي، الاثنين الماضي، وأحمد مصطفى زيزو ونبيل دونجا وإبراهيما نداي نتيجة الإيقاف ومحمود علاء لوجهة نظر فنية، بالإضافة إلى شيكابالا وسيف الدين الجزيري ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومهاب ياسر وأحمد حمدي للإصابة وسامسون أكينولا، بسبب عدم الوصول إلى القاهرة ومصطفى الزناري لعدم اكتمال الجاهزية الفنية، بينما عاد ناصر مباراة بعد غيابه عن اللقاء الماضي.

وجاءت قائمة نادي الزمالك، لمواجهة فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر.

الوسط: محمد أشرف روقا، محمد شحاتة، زياد كمال، سيف جعفر، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، سيد عبد الله، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف، مصطفى شلبي.

الهجوم: ناصر منسي ويوسف أوباما.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق