حقيقة مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في السوبر الأفروآسيوي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن حقيقة إقامة السوبر الأفروآسيوي بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا والعين الإماراتي، بطل دوري أبطال آسيا في يناير المقبل.

الآسيوي ينفي إقامة السوبر الأفروآسيوي بين الأهلي والعين

وقال نضال بحران، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تصريح نشره موقع “المصري اليوم”، إنه لم يتم الحديث عن هذا الموضوع في أي جهة حتى الآن.

وأشار الموقع إلى أنه نادي العين الإماراتي ينفي وصول أي دعوة بخصوص خوض السوبر الأفروآسيوي ضد الأهلي المصري، لكن نسمع فحسب عن هذا الأمر مثل الجميع.

وكانت جريدة “الراية” القطرية، ذكرت أن الاتحاد الآسيوي قرر عودة بطولة السوبر الأفروآسيوي على ملعب لوسيل بالدوحة بين الأهلي المصري والعين الإماراتي، يناير المقبل.

وأكدت أن، الفائز في السوبر الأفروآسيوي بين الأهلي المصري والعين الإماراتي، سيحصل على 3 ملايين دولار.

وكان النادي الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، خلال النسخة الماضية بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق