صباحك أوروبي.. كين لن يواجه سيتي.. رقم نيمار لميسي.. وبديل لوكاكو

يلا كورة [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

اللمسة الأخيرة لصفقة لوكاكو

توصل نادي تشيلسي لإتفاق مع إنتر ميلان لضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال الأيام القليلة المقبلة، كما نجح البلوز في الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية في التعاقد.

الصفقة ستكلف تشيلسي 98 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى دفع 10 ملايين أخرى كضرائب، وهو ما سينعش خزينة إنتر ميلان الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة في الفترة الماضية.

ميرور

كين يغيب عن لقاء سيتي

لن يتمكن هاري كين من المشاركة مع توتنهام في مواجهته أمام مانشستر سيتي في افتتاحية الموسم الجديد من بريميرليج، بسبب إجباره على الخضوع لعزل صحي في الفترة الحالية.

كين عائد من فترة أجازة قضاها في جزر الباهاما، ليعود بعدها إلى تدريبات توتنهام لكن بصورة فردية في ظل إجباره على العزل لمدة 7 أيام، مما يمنعه عن المشاركة في لقاء الأحد القادم.

ذا صن

أخيرًا.. الجماهير عادت

عادت الجماهير الإنجليزية للظهور في ملاعب كرة القدم بشكل كامل وغير محدود العدد مع انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى، وبعد غياب دام أكثر من 17 شهرًا.

جائحة كورونا تسببت في غياب الجماهير خلال الشهور الماضية، إلا أن قرار الحكومة الإنجليزية بإزالة قيود الحضور في الأحداث الرياضية أعادهم للصورة من جديد وبالسعة الكاملة في جميع الملاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تلميح بوتشتينو

ألمح ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان حول خطط ناديه من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي خلال شهر أغسطس، وذلك بعد الأنباء المتواترة حول إمكانية انتقال البرغوث إلى صفوف الفريق الفرنسي.

ورد المدرب الأرجنتيني وفقًا لتقارير وسائل الإعلام على سؤال حول إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي بأن هذا الأمر "ممكن"، وسط أنباء عن سفر ميسي ووالده إلى باريس الإثنين.

تحذير لهدف الريال

أوضح نادي رين الفرنسي بأنه سوف يقرر بيع إدواردو كامافينجا هذا الصيف ما لم يوافق على تجديد تعاقده، بعدما تألق في سن صغيرة واستطاع ان يحجز لنفسه مكانًا في صفوف المنتخب الفرنسي.

ويأمل ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب لكنه يفكر في إمكانية الانتظار حتى رحيله مجانًا في الصيف المقبل، أو ضمه في يناير بمقابل ضعيف، لكن في الوقت الحالي قد يتجه لتقديم عرض في حدود 45 مليون يورو لشراء عقده.

سبورت

نيمار سيمنح رقمه لميسي

لن يمانع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الرقم 10 إذا وافق على الانتقال إلى صفوف الفريق ليلعبا معًا خلال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يأتي مدفوعًا برغبة البرازيلي في مزاملة صديقه من جديد.

وإرتدى نيمار الرقم 10 منذ أن انضم إلى باريس سان جيرمان في 2017، فيما يرتدي ميسي نفس الرقم في برشلونة منذ أن حصل عليه من رونالدينيو في 2008.

موندو ديبورتيفو

موقف أومتيتي

اجتمعت إدارة نادي برشلونة مع وكيل أعمال صامويل أومتيتي من أجل مناقشة الموقف الحالي الخاص به، وبالرغم من أن الموقف الخاص بليونيل ميسي لم يسمح بمناقشات مطولة لكن كانت هناك فرصة من أجل ايضاح موقف كل طرف.

ولا يمانع أومتيتي البقاء أو الرحيل عن الفريق خلال الموسم المقبل، لكنه يربط الأمر بإمكانية الحصول على على العرض المنافس في ظل عدم الرضا عن أي عروض حصل عليه حتى الآن.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

برشلونة سيهاجم

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة في الوقت الحالي قد تجهز من أجل هجمة جديدة لخطف الهولندي دي ليخت مدافع يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الإسباني بعد توفير الأموال التي كان سيتم انفاقها على التجديد لميسي سيمنح النادي أفضلية الآن من أجل المزيد من الصفقات.

وأكملت أن برشلونة سيحاول مع يوفنتوس من جديد من أجل الحصول على خدمات المدافع الهولندي.

فوتبول إيطاليا

بديل لوكاكاو في إنتر

أفردت الصحيفة مساحة للحديث عن بديل لوكاكاو والذي بات رحيله عن إنتر أمرًا واقعًا.

وذكرت الصحيفة أن أدين دجيكو مهاجم فريق روما هو أبرز العناصر المطروحة على إنتر لتعويض رحيل لوكاكاو.

وبات لوكاكو قريبا من الانضمام لصفوف فريق تشيلسي الانجليزي وسط حالة غضب جماهيري كبيرة.

الصحافة الألمانية

بيلد

بواتينج وريبيري في بايرن

يخوض ثنائي بايرن ميونيخ السابق جيروم بواتينج وفرانك ريبيري تدريبات تأهيلية مع الفريق البافاري.

ورحل بواتينج عن بايرن ميونيخ بعد نهاية عقده، في المقابل رحل ريبيري عن فيورنتينا مؤخرًا ليصبح بلا فريق حاليًا.

قنبلة تهدد ليفركوزن

أعلنت متحدثة باسم الشرطة في مدينة لايبزيج وجود قنبلة في محل إقامة فريق باير ليفركوزن الذي سيخوض مباراة في كأس ألمانيا أمام لوك لايبزيج.

وأوضحت المتحدثة أن مجهولًا اتصل ليلًا بقسم الاستقبال في الفندق الذي يقيم فيه الفريق الضيف ووجه التهديد.

وأضافت المتحدثة أن الشرطة قامت بتفتيش الفندق ولم يسفر التفتيش عن العثور على شيء مشيرة إلى أنه تم التخلي عن فكرة إخلاء الفندق بعد التشاور مع مستشار أمن ومدير الفندق لعدم إيقاظ الفريق الضيف.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ليستر بطل

تُوج فريق ليستر سيتي بكأس الدرع الخيرية بفوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ويدين ليستر سيتي بالفضل في الفوز للاعبه كيليتشي إيهياناتشو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ89 من ركلة جزاء.

وهذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها ليستر سيتي بلقب البطولة حيث سبق له حصد اللقب في عام 1971.

تعادل ليون وستاد بريست

استهل فريق ليون حملته في الدوري الفرنسي بالتعادل 1-1 أمام ضيفه ستاد بريست في الجولة الأولى من المسابقة.

وتقدم ستاد بريست بهدف سجله إرفين كاردونا في الدقيقة 43 وتعادل ليون بهدف سجله إسلام سليماني في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة حصد الفريقان أول نقطة لهما في الدوري هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق