سر تحول صفقة ناتشو من الاتحاد إلى القادسية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان ناتشو، قد خاض مفاوضات جادة مع نادي الاتحاد السعودي خلال الأسبوع الماضي ولكن اللاعب تحولت وجهته الآن نحو القادسية بعد فشل محادثاته مع النادي الجداوي.

وأوضح الموقع الإسباني أن نادي الاتحاد ضغط بقوة من أجل ضم ناتشو في الأيام الأخيرة، وكان الفريق الذي يلعب فيه كريم بنزيما قريباً جداً من الحصول على خدماته، حتى أن الطرفين تحدثا عن الشروط التعاقدية التي بموجبها سينضم اللاعب إلى دوري روشن.

وذكر الموقع أن سبب فشل المحادثات هو عدم معرفة بالمبلغ المحدد الذي سينفقه هذا الصيف، حيث لم يتمكن من تحمل المكافآت المقترحة لضم ناتشو، ولهذا السبب، سارت المفاوضات بشكل بطئ قبل أيام من بداية كأس أمم أوروبا.

جدير بالذكر أن ناتشو ينوي مغادرة ريال مدريد بعد انتهاء عقده الساري حتى 30 يونيو، ويتجه اللاعب لخوض تجربة احترافية خارج أوروبا، حيث تم ربط اسمه مؤخراً بأندية الاتحاد والقادسية والنصر في دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ويعد نادي القادسية السعودي، المملوك لشركة أرامكو، هو الأقرب لضم ناتشو في صفقة انتقال حر وذلك بعد خروج الاتحاد من المفاوضات مع اللاعب بسبب الميزانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق