رامي البدوي يرفض وساطة بن يوسف ومعتز زدام لتقسيط مستحقاته لدى المصري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض المدافع التونسي رامي البدوي، لاعب النادي المصري، الوساطة التي قدمها له زملاؤه فخر الدين بن يوسف ومعتز زدام، لتقسيط مستحقاته المالية المتأخرة من النادي.

وأفاد مصدر مسؤول بمجلس إدارة النادي المصري، في تصريح لـ"kora plus"، أن اللاعبين بن يوسف وزدام حاولا إقناع البدوي بقبول تخفيض أو تقسيط المبلغ المستحق لديه للنادي، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليًا.

وأكد المصدر أن البدوي رفض جميع الحلول الودية المقترحة، مصرًا على حقه في الحصول على كامل مستحقاته دون التنازل عن أي جزء منها أو تقسيطها.

يذكر أن النادي المصري يواجه صعوبات مالية حاليًا، ولا يمكنه سداد المبلغ المتأخر للاعب البدوي الذي يقدر بنحو نصف مليون دولار، مما تسبب في رفع إيقاف القيد عن النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بناءً على شكوى اللاعب رغم عدم انضمامه رسميًا للفريق البورسعيدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق