رغم انتقاله لريال مدريد.. مبابي يطالب باريس سان جيرمان بـ 100 مليون يورو

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية فرنسية أن كيليان مبابي لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا قد طلب من فريقه السابق باريس سان جيرمان بدفع 100 مليون يورو له بسبب الرواتب والمكافآت المتأخرة.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن التعاقد مع كيليان مبابي مطلع الشهر الجاري في صفقة طال انتظارها وأحدثت جدلا كبيرًا في الصحافة العالمية.

ومن المقرر أن يخوض مبابي أول مباراة مع ريال مدريد أمام ريال مايوركا أحد يومي  18 أغسطس وذلك بعد أن أعلنت رابطة الدوري الإسباني حيث سيواجه ريال مدريد نظيره ريال مايوركا.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن باريس سان جيرمان لم يتم دفع رواتب مبابي ومكافآته المختلفة منذ أبريل، وقد طالب قائد الفريق الفرنسي السابق بتلك المكافآت رسميًا من باريس سان جيرمان لدفع ما هو مستحق له، والذي يمثل ما يقرب من 100 مليون يورو.

يذكر أن كيليان مبابي تعرض إلى إصابة بكسر في الأنف، في مواجهة منتخب فرنسا والنمسا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي انتهت لصالح الديوك بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق