ماذا قال مدرب البرتغال بعد سحق تركيا بثلاثية؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب ، عن رضاه عن مردود سيلساو أوروبا بعد الفوز بثلاثية دون رد على حساب تركيا، وضمان التأهل للدور القادم من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، بألمانيا.

وأضاف مدرب البرتغال نافياً وجود أي حالة من التراخي قبل الجولة الختامية أمام جورجيا” الحديث عن وجود تراخي أمر غير موجود في غرفة الملابس، هذا عكس قيمنا والمبادئ التي نتمتع بها”.

واستطرد مارتينيز” كل اللاعبين أظهروا جاهزيتهم خلال فترة التحضير للبطولة، وحان الوقت لرؤية المزيد من اللاعبين، سيكون هناك فرص لتعزيز التنافس داخل التشكيلة”.

وعن إمكانية وجود تغييرات كبيرة في التشكيلة، قال” نعم سيكون هناك تناوب، ولكن لن يصل الأمر إلى ثورة في التشكيلة، هناك لاعبين يستحقون التواجد في التشكيلة الأساسية، ولكن هناك صعوبة في استخدام 23 لاعباً، التدريبات مهمة، سنستخدم كل اللاعبين، لكن الأمر ليس ثورة، لا أحب هذه الكلمة، كل اللاعبين مهمين للمنتخب، وهناك أيام يكون عليك فيها الجاهزية في الميدان وفي أخرى على مقاعد البدلاء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق