نجم الأهلي يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الزمالك

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ، مساء اليوم السبت، جاهزيته للمشاركة في المباراة المُقبلة ضد الزمالك في القمة.

وسام أبو علي يشارك في تدريبات الأهلي

وكان وسام أبو علي غاب عن عن أخر مباراتين لفريق الأهلي، بسبب الإصابة بجزع في الكاحل، على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر يونيو أثناء التوقف الدولي.

وشارك وسام أبو علي في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة؛ وذلك بعد الفوز على فريق الداخلية أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية التي أقيمت أمس، كما نفذ بعض التدريبات الفنية المحددة مع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية.

ويلتقي مع نظيره الزمالك، في مباراة القمة والمحدد لها في تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق