كيف يُساعد الزمالك غريمه الأهلي بانسحابه من القمة؟ هدايا عديدة

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد سالم المُتحدث الرسمي باسم الزمالك على موقف فريقه بعدم خوض لقاء القمة، بعد الجلسة التي جمعت مسؤولي النادي مع رابطة الأندية المصرية.

أعلن الزمالك تمسكه بموقفه بعدم لعب أي مباراة بعد الانتهاء من لقاء فاركو أمس قبل خوض باقي الفرق مباريات الدور الأول كاملة، ويُقدم هدايا للأهلي كالتالي:

فريق الأهلي – الدوري المصري

1- 3 نقاط  للخصم بدون أي مجهود وزيادة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني والاستمرار في مُلاحقة بيراميدز المُتصدر من أجل الحفاظ على اللقب.

2- منح لاعبي الأهلي راحة لمدة أسبوع في ظل خوض مباريات في توقيتات قريبة بعد مواجهة فاركو والاتحاد السكندري والداخلية في 8 أيام فقط، وسيحصل على راحة كبيرة قبل مواجهة فاركو يوم الجمعة 28 يونيو الجاري.

3- مُساعدة الأهلي في تحقيق الانتصار السابع على التوالي منذ الخسارة أمام الزمالك في الدور الأول، الأمر الذي منحه دفعة معنوية قوية.

4- تفادي الأهلي الإصابات والكروت الجمراء والصفراء التي كان من الممكن أن يتحصل عليها في لقاء القمة.

يحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد خوض 20 لقاء، ويملك الأهلي 42 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب من 18 مباراة.

يُذكر أن الفارس الأبيض فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق