بلجيكا تستعيد توازنها بفوز هام على رومانيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعادت توازنها في المجموعة الخامسة من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا، بعد تحقيق فوزاً هاماً على حساب رومانيا، بهدفين دون رد، مساء السبت.

ودخلت بلجيكا مباراة اليوم ضد رومانيا بنية تحقيق الفوز للحفاظ على آمالها في التأهل، وبالفعل ظهرت الجدية منذ صافرة البداية، لينجح يوري تيليمانس في فض عذرية الشباك بهدف مبكر، بعد مرور دقيقتين فقط، بعد تمريرة من زميله روميلو لوكاكو.

وفي الشوط الثاني، حاولت رومانيا العودة في النتيجة بتسجيل هدف التعادل، وسط محاولات بلجيكية مستمرة لتأمين الانتصار، حتى نجح كيفين دي بروين في وضع اسمه على لوح النتيجة، معلناً تدوين الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 10 دقائق.

وفي ضوء النتيجة، تحقق بلجيكا أول ثلاث نقاط، وترتقي للمركز الثاني في المجموعة، خلف رومانيا بفارق الأهداف فقط، وبفارق الأهداف عن كل من سلوفاكيا وأوكرانيا، في مجموعة حصد فيها كل منتخب 3 نقاط بعد جولتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق