الكشف عن راتب ناتشو مع القادسية السعودي

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن الراتب االذي سيتقضاه الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، مع نادي القادسية السعودية.

القادسية يحصل على توقيع ناتشو موسمين

وتمكنت إدارة نادي القادسية من الحصول على توقيع ناتشو، لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل، ببطولة دوري روشن السعودي، حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

وأشارت إلى أن ناتشو صاحب الـ34 عامًا سيحصل على أجر مالي قدره عشرة ملايين يورو سنويًّا مع القادسية، وذلك بعد أن أجرى المدافع الفحص الطبي قبل أيامٍ استعدادًا للتوقيع الرسمي مع القادسية.

ومن المنتظر أن يكون الإعلان الرسمي عن انضمام ناتشو إلى نادي القادسية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ، خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي القادسية نجحت في إبرام أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الذي توج بطلا لدوري يلو الدرجة الأولى الموسم الماضي وصعد للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق