مدرب توتنهام يعلق على فوز بلجيكا الهام أمام رومانيا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال بوستيكوجلو في تحليل المباراة عبر شبكة ITV البريطانية” بلجيكا كانت تعلم أنها بحاجة شديدة للفوز، بعدما فازت أوكرانيا بالأمس، المجموعة صعبة للغاية، ولذلك كانت البداية عظيمة”.

وأضاف المدرب” الكل كان في الموعد اليوم، كيفين دي بروين، دوكو، ولوكاكو، كلهم كان لهم تأثيراً واضحاً على النتيجة، أنت بحاجة لأفضل اللاعبين لديك للحصول على ما تريد في المباريات الكبيرة”.

وأشاد بوستيكوجلو بجيريمي دوكو، لاعب مانشستر سيتي، بقوله” إنه يجيد الحصول على طرق مختلفة لتخطي المدافعين، إنه بمثابة كابوس لهم، إنه يركض دوماً نحو اللاعبين حتى مع إغلاق المساحة في الخارج والداخل، أو منعه من دخول منطقة الجزاء”.

واستطرد مدرب السبيرز” دوكو كان مستمراً في تهديداته على دفاع رومانيا، وبهذه الصورة يتوجب على الدفاع بالكامل أن يتعامل مع لاعب واحد فقط، وهو ما يحرر بقية اللاعبين ويمنحهم المساحة المطلوبة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق