مدرب بلجيكا يعض أصابع الندم رغم الفوز على رومانيا

Sport 360 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يعض مدرب ، دومينيكو تيديسكو، أصابع الندم، على الفرص التي تواصل كتيبة الشياطين الحمر إهدارها في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، بألمانيا، أمام مرمى الخصوم، رغم الفوز على رومانيا بهدفين دون رد.

وقال تيديسكو في تصريحات صحفية عقب اللقاء” هناك ضعف واضح في استغلال الفرص أمام المرمى، هو أمر مؤسف بكل تأكيد، أظن أنه كان يمكننا تسجيل ربما 5 أهداف الليلة، بالطبع صناعة الفرص أمر جيد، ولكن نحتاج للصبر”.

وعن مردود فريقه، قال” لعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها مباراة سلوفاكيا، تيليمانس ظهر بصورة رائعة مثل الجميع، سعداء بالفوز ونتطلع الآن للمباراة المقبلة”.

وبخصوص كيفين دي بروين، قال” يمكن الشعور بإيجابيته في الملعب بشكل واضح، لم يكن متاحاً للعب معي في التصفيات، أعرفه منذ عام تقريباً، ومن الهام جداً أن يكون كل اللاعبين في حالة ذهنية جيدة”.

وعاد المدرب للحديث عن الفوز” أشعر براحة كبيرة بهذا الانتصار، لكني كنت أتمنى أن نحسم اللقاء في وقت مبكر، اليوم نفذنا الضغط العالي على المنافس، حاولنا استخلاص الكرة في الأمام، واللعب ضد رومانيا لم يكن سهلاً بالمرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق