كيف علق دي بروين على فوز بلجيكا أمام رومانيا؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق ، أنه لا يفكر في الاعتزال الدولي عقب بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، في ألمانيا، إثر قيادة منتخب بلاده، للفوز على رومانيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وعن عودة بلجيكا لسكة الانتصارات، قال” أعتقد أن الفارق الوحيد بين مباراة اليوم والمباراة الأولى (ضد سلوفاكيا) أننا أصبحنا نجد يوري وأمادو بشكل أسهل، وهذا سمح لنا بخلق وضعيات 4 لاعبين ضد 3، هناك العديد من المميزات والعيوب في أي خطة، ولكن علينا السير وفقاً لما يقوله المدرب”.

وأضاف نجم بلجيكا” نملك الشغف والطاقة، وكلما استحوذنا على الكرة، يكون ذلك في صالحنا، لن أدخر جهداً لمصلحة هذا الفريق، وأهم شيء أننا نصنع الفرص، نعم كان يمكن استغلالها بصورة أفضل، لكن الأهم هو الاستمرار في الصناعة”.

وعن روميلو لوكاكو، قال” ظهر بشكل رائع اليوم، هو ليس لاعباً أنانياً، اليوم صنع هدف تيليمانس، بالنسبة لي أراه يقدم بطولة رائعة”.

وبخصوص الخسارة من سلوفاكيا، قال” لم أكن أشعر بالقلق بعد الخسارة، لأننا لعبنا بشكل جيد، نعم كان هناك بعض الأخطاء ولم نسجل، إلا أننا لم نكن فريقاً سيئاً، واليوم استحقينا الفوز وهو شيء يسعدني”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق