كولر يوبخ مهاجم الأهلي ويهدده بالتجميد

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، انتقادات حادة للمهاجم محمود عبدالمنعم كهربا بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية وعدم تقديمه الأداء الهجومي المطلوب منه خلال المباريات الأخيرة التي شارك فيها.

كولر ينتقد مستوى لاعبي الأهلي وخاصةً كهربا

أشار الإعلامي محمد الليثي عبر برنامجه الإذاعي، إلى أن كولر تحدث مع لاعبي الأهلي قبل المران الجماعي أمس، وأبدى عدم رضاه عن أداء الفريق ككل مؤخراً.

وأوضح الليثي، أن كولر مستاء من مستوى لاعبي الأهلي بالمباريات الماضية وآخرها أمام الداخلية، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 2-1 في مؤجلة الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

ونال كهربا، الجزء الأكبر من انتقادات كولر حيث تم وصفه بأنه متردد وسلبي أمام مرمى الخصوم ويشغل نفسه بأمور خارج الملعب؛ الأمر الذي يؤدي لتشتيت ذهنه.

وقام كولر، بتهديد كهربا بالعودة للجلوس على دكة البدلاء مرة أخرى، لحين استعداته لكامل تركيزه ومستواه الفني مرة أخرى.

من ناحية أخرى؛ يستعد فريق لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 13 انتصاراً و3 تعادلات مقابل التعرض لهزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق