رسالة تحذير شديدة اللهجة من ليفربول لمحمد صلاح.. التجديد أو البيع

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، يوم الأحد، أن ليفربول وجه رسالة تحذيرية لمحمد صلاح بعرضه للبيع حال عدم موافقته على تمديد عقده مع النادي، وأنه لن يسمح برحيله مجانا في صيف 2025.

وقالت الصحيفة خلال تقريرها أنه في الصيف القادم، ستتحكم المفاوضات حول عقد محمد صلاح مع ليفربول في نشاطهم في سوق الانتقالات.

ويمتلك صلاح عامًا واحدًا فقط متبقيًا على عقده في أنفيلد، وبعدما استبعد ليفربول بيعه هذا الصيف، يجب عليهم التوصل إلى اتفاق جديد أو مواجهة خطر فقدانه بلا مقابل في يوليو 2025. 

ورفض ليفربول عرضًا قياسيًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من جانب نادي الاتحاد السعودي في أغسطس الماضي، ولا يرغبون في رؤية قيمته تنخفض.

وأكد التقرير أن مغادرة يورجن كلوب ربما تساعد ليفربول بعد أن تشاجرا علنيًا في أبريل في مباراة ضد ويست هام، وربط عقد صلاح هو المهمة الرئيسية التي تواجه فريقهم الجديد بقيادة الرئيس التنفيذي مايكل إدواردز، والمدير التقني جوليان وارد، والمدير الرياضي ريتشارد هيوز.

يجب على ليفربول حل تجديد صلاح قبل حلول أغسطس

وشدد التقرير أنه إذا لم يُحل مستقبل صلاح بحلول أغسطس، يجب على ليفربول التفكير في بيع نجم مصر لتجنب خسارة عشرات الملايين من الجنيهات الاسترلينية.

هذا سيضطرهم للدخول إلى السوق للبحث عن بديل، وإيجاد خليفة لصلاح سيكون لحظة محورية حقيقية للنادي. كما أن عقود قائد الفريق فيرجيل فان دايك ونائب القائد ترينت ألكسندر-أرنولد تنتهي أيضًا في عام واحد فقط، على الرغم من أن المحادثات مع ممثليهما يجب أن تكون نسبياً بسيطة.

بدأ كلوب معظم العمل في إعادة بناء "ليفربول 2.0"، كما أطلق عليهم، قبل 12 شهرًا وغيّر تمامًا وسط الملعب. فيما يخص الخط الأمامي، يبدو أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا بقي صلاح، ورفض لويس دياز اهتمام برشلونة ليؤكد سعادته في ليفربول.

داروين نونيز لديه مشكلات وأرن سلوت سيتولى مهمة الحصول على أفضل ما لديه، حيث أنه لم يكن في أفضل حالاته نهاية الموسم الماضي. حتى الجماهير، التي دعمت بقوة، فقدت الثقة في نونيز وثمنه يستبعد انتقاله إلى برشلونة.

من المرجح أن لا يغادر نونيز، مما يعني أن ليفربول سيحافظ على هجومه للموسم المقبل. الدفاع هو المجال الذي قد يشهد تغييرًا، حيث غادر جويل ماتيب ويفضل الريدز الحصول على مدافع إنجلترا مارك جويهي.

يمتلك المدافع المركزي عقدًا لمدة عامين مع كريستال بالاس، ويمكن أن يستفيد النسور من بيعه هذا الصيف عندما يكون سعره في أعلى قيمته. يتألق في إنجلترا خلال يورو 2024 وسيزيد هذا الأمر قيمته بعد اكتسابه الخبرة كلاعب يبلغ من العمر 23 عامًا.

قد يقرر ليفربول أن جويهي مكلف للغاية، خاصة بعد أن جعل جاريل كوانسا خطوات كبيرة في الموسم الماضي في مشواره الأول مع النادي. تألق المدافع المركزي الذي فاته يورو 2024 وكذلك جو جوميز في مركز قلب الدفاع، الذي انتقل إلى ألمانيا.

قد يكون لدى ليفربول الحاجة إلى لاعب جديد كبديل لأندي روبرتسون على الجهة اليسرى، حيث لم يكن كوستاس تسيميكاس في موسم كبير. كان جوميز متميزًا في مركز الظهير الأيسر عندما كان تسيميكاس وروبرتسون مصابين، ولديهم الكثير ليفكروا به في هذا الصدد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق