مصدر بالأهلي يوضح موقف بيرسي تاو من الانضمام للخلود السعودي "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو بالفعل ضمن اهتمامات الخلود السعودي وحدثت مفاوضات شفهية ينتظر أن تترجم لعرض رسمي في الأيام القليلة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع Kora Plus أن الأهلي ينتظر وصول عرضًا رسميًا من أجل مناقشته مع المدير الفني مارسيل كولر.

وتعرض بيرسي تاو لإصابة في العضلة الخلفية خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، مما حال دون مشاركته في مباريات الأهلي الأخيرة. ينتهي عقد تاو مع النادي المصري في نهاية موسم 2024-2025، ولم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

الأهلي المصري مُستعد لاستقبال عروض تاو في ميركاتو 2024 بعدما أبدى النادي السعودي اهتمامه، في حين يحظى اللاعب بالاهتمام من قِبل فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي أيضًا، الذي يسعى لضمه بقوة.

بيرسي تاو انضم إلى الأهلي المصري في صيف عام 2021، ويُرتبط معه بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2024-2025، مما يجعل مستقبله المهني محل اهتمام كبير خلال الأيام القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق