للمرة الثالثة.. فيفا يوقف قيد الزمالك لهذا السبب

Sport 360 0 تعليق 165 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن إيقاف نادي الزمالك، للمرة الثالثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب مستحقات متأخرة لمساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق السابق.

إيقاف الزمالك عن القيد للمرة الثالثة

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن نادي الزمالك، تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف قيد اللاعبين لمدة 3 فترات، تبدأ من صيف 2024، بسبب مستحقات متأخرة لم يحصل عليها اثنان من مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف الموقع أن، نادي الزمالك سوف يتم إيقافه عن قيد اللاعبين، لمدة 3 فترات، بسبب مستحقات الثنائي أندريه أوليفيرا، مدرب أحمال ودانيال جونزاليس، محلل أداء، ضمن الجهاز المساعد للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرر إيقاف نادي الزمالك عن قيد اللاعبين مرتين، بسبب مستحقات المغربي خالد بو طيب والبرتغالي روي أجواش، مساعد جوسفالدو فيريرا.

وتابع الموقع أن، الثنائي أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس، لهما مستحقات متأخرة تبلغ 14 ألف دولار أمريكي لكل منهما، لدى نادي الزمالك.

وأوضح الموقع أن،  إدارة نادي الزمالك سوف تعمل على حل أزمة مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال أيام، بجانب المحاولات من أجل حل قضيتي خالد بو طيب وروي أجواش وديا، من أجل رفع القيد قبل سوق الانتقالات الصيفية القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق