برشلونة يتلقى خبراً ساراً في صفقة نيكو ويليامز

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويمني النادي الكتالوني النفس بانتداب ويليامز ليشكل ثنائياً هجومياً مميزاً مع الشاب لامين يامال، بعد ظهور الثنائي بحلة مميزة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

وبدأ الإحباط يسيطر على جمهور برشلونة بعد دخول نادي في الصفقة، في الوقت الذي يعيشه في النادي الكتالوني وضعية مالية غير جيدة على الإطلاق.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، مساء الإثنين، أن تشيلسي قد يترك سباق التعاقد مع ويليامز، ما يعزز من فرص برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب.

وأوضح رومانو أن النادي اللندني لا يعتبر صفقة ويليامز أولوية في سوق الانتقالات بالوقت الراهن، بسبب راتب اللاعب السنوي والتكلفة المنتظرة لشراء بطاقته من النادي الباسكي.

الجناح، المولود في بامبلونا والذي يبلغ من العمر 21 عاماً، يرتبط مع بلباو بعقد ينتهي في يونيو 2027، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 60 مليون يورو، وفقاً لتقدير شبكة ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق