وزارة الرياضة: الاجتماع مع رئيس الزمالك لم يكن ضغطًا لخوض المباراة من عدمها

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، عن تفاصيل الاجتماع الذي جمع أشرف صبحي، وزير الرياضة، مع حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية. 

وأكد الشاذلي في تصريحات تلفزيونية عبر أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر، أن الوزير لم يمارس أي ضغط على الزمالك لخوض مباراة القمة ضد الأهلي المقررة في استاد القاهرة غدًا، ضمن الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز "دوري NILE".

 أوضح الشاذلي: "يسعى وزير الرياضة لتطبيق القوانين واللوائح دون التدخل في قرارات اللعب أو التحكيم، وأكد ضرورة إخطار جميع الأطراف المعنية في حالة عدم إقامة المباراة".

وأضاف: "حث الوزير رابطة الأندية على الامتثال الصارم للوائح، ولم يناقش خلال الاجتماع مع رئيس الزمالك استكمال النادي للمباريات بعد مباراة القمة".

وواصل: "وزير الشباب والرياضة أكد ان الاجتماع ليس ضغطًأ على الزمالك لخوض المباراة من عدمها، وشدد أنه لن يسمح بوجود فريق في الملعب وآخر لن يحضر، وطالب من الزمالك خطاب بعدم خوض المباراة حال تمسكه بعدم اللعب". 

كان الزمالك قد أعلن رسميًا عدم مشاركته في مباراة القمة ضد الأهلي في بيان ناشد فيه حرصه على المنافسة النزيهة، وأوضح أن الظروف الراهنة تجبره على هذا القرار لعدم توافر شروط المنافسة العادلة في الرياضة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق