تأجيل قمة الأهلي والزمالك في الموسم الجديد من دوري اليد (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات لـ كورة بلس عن تأجيل قمة المرحلة الأولى من دوري المحترفين لكرة اليد والتي كان محددًا لها يوم 27 سبتمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد أمس الاثنين عن مواعيد المرحلة الأولى من دوري المحترفين لكرة اليد والذي سينطلق يوم 20 سبتمبر المقبل، وجاءت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الجولة الثالثة يوم 27 سبتمبر على صالة نادي الزمالك.

وقال المصدر أن مباراة القمة سيتم تأجيلها بسبب كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" والذي تستضيفه مصر من 27 سبتمبر إلى 4 أكتوبر من العام الجاري، ويشارك به الأهلي والزمالك.

وأوضحت المصادر أن قمة المرحلة الأولى سيُحدد لها موعد آخر يتم إعلانه لاحقًا.

يشارك في الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد 14 نديًا هم: الأهلي – الزمالك – سبورتنج – البنك الأهلي – سموحة – الجزيرة – الطيران – هليوبوليس – الزهور – المعادي – طلائع الجيش – دلفي – القناة – أصحاب الجياد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق