مارتينيز يكشف موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بأن النجم الخبير سيكون جاهزًا للمشاركة في آخر مباريات دور المجموعات من يورو 2024 أمام جورجيا.

ويعتمد روبيرتو مارتينيز بشكلٍ كبير على كريستيانو، حيث دخل نجم النصر ضمن التشكيلة الأساسية في مباراتي التشيك وتركيا، ورغم عدم تسجيله في أول مباراتين لكنه صنع هدفًا لبرونو فيرنانديز.

ويحاول المدير الفني للمنتخب البرتغالي استغلال رغبة كريستيانو بشكلٍ أساسي في تلك البطولة، مع تشكلة من اللاعبين الذي سيحاول معهم الذهاب بعيدًا.

وقال روبيرتو بشأن حالة كريستيانو: “سيكون أساسيًا غدًا، إنه لاعب مهم لنا، بعد أن لعب بشكلٍ مستمر هذا الموسم، لعب في كل مباراة وفي الكثير من الدقائق”.

وضمنت البرتغال التأهل لدور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية وستكون تلك المباراة بمثابة إعداد قبل مراحل الإقصائيات وتأكيد على تناغم عن الفريق.

وعن ذلك قال مارتينيز: “الخصم الذي سنواجهه في دور الـ16 هو أمر ليس من المهم التفكير به الآن، تركيزنا الآن على مباراة جورجيا. نريد الفوز وتقديم الأداء الأفضل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق