توصية فنية وراء إبعاد تاليسكا وشرط يفصله عن البقاء مع النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي ، على الاستغناء عن خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق الموسم المُقبل.

وأوضح الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن بقاء تاليسكا مع مرهون بعدم وجود عروض، لكنه يمتلك عروض جيدة.

وكتب المريسل: “ما يحصل في المساحات النصراوية، لا يقدم ولا يؤخر، قرار إستبعاد تاليسكا تم إتخاذه بتوصية فنية، بقائه مرهون بعدم وجود عروض”.

وتابع حديثه: “اللاعب حالياً يملك عروض جيدة ولا أعتقد بل أجزم أن تاليسكا لن يقبل الجلوس في الدكة، تاليسكا لاعب عظيم وعظيم جداً، لكنه بإختصار لا يجتمع مع رونالدو في فريق واحد”.

وأردف: “ولو كنت من النصراويين، لما أشغلت نفسي فيه قيد أنمله لأنه منتهي، وسأشغل نفسي في بديل تاليسكا بحيث يكون لاعباً خارقاً”.

وأكمل: “جناح هداف يدافع ويهاجم وصغير في العمر، ويكون هداف إضافي للفريق، وحتى أحقق هذه الرغبة يجب رصد ميزانية ضخمة للاعب بمثل هذه المواصفات، غير هذا الكلام مضيعة للوقت”.

الجدير بالذكر أن تاليسكا صاحب الـ30 عاماً، انضم إلى نادي النصر في صيف 2021 قادماً من غوانزو الصيني، وشارك في 25 مباراة في كافة المسابقات بالموسم المنقضي وقد سجل 25 هدفاً وصنع 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق