ديشامب يرد على منتقدي فرنسا برسالة واضحة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد ديدييه ديشامب، مدرب ، على منتقدي أداء الديوك الهجومي في بطولة الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا، بعد تسجيل فرنسا هدفين فقط في 3 مباريات، من ركلة جزاء وبالنيران الصديقة.

وقال ديشامب، في تصريحات عقب تعادل فرنسا مع بولندا، في الجولة الختامية من دور المجموعات، مساء الثلاثاء” لا أشعر بالإحباط مطلقاً، ولكن بالطبع كنا نريد التأهل في الصدارة، لكن انظروا من كان متألقاً الليلة، إنه سكوربسكي (حارس بولندا)، لقد ظهر بمستوى رائع وتصدى لعدد كبير من الفرص”.

وأضاف المدرب” لسوء حظنا أننا لم نتمكن من استغلال الفرص التي سنحت لنا، كان هناك 5 فرص محققة للتسجيل في الشوط الأول فقط، القصة كلها تتعلق بالاستفادة من كل الفرص التي نصنعها”.

واستطرد ديدييه” نحتاج للعب بسرعة والتحكم في الكرة على الأرض، لم يكن بمقدورنا الفوز على بولندا من خلال اللعب الهوائي، نحن أضعف منهم في هذا الصدد، في كرة القدم يمكن أن تسجل هدفين من فرصتين، ومن الممكن ألا تسجل من 7 فرص، مثلما حدث معنا، كنت سأصبح أكثر قلقاً على المنتخب لو لم نصنع الفرص”.

وعن أنطوان جريزمان، قال” أدرك ماذا يمكنه أن يفعل، قررت منحه الراحة اليوم وتقبل قراري والابتسامة على وجهه، في المباراة الثانية كانت النهاية ستكون مختلفة لو سجل فرصة من فرصتيه”.

وبخصوص كيليان مبابي، قال” أظن أنه كان جيداً اليوم رغم كل ما يعيشه، إنه بحاجة للتعود على القناع، إنه يتعرق بسببه، لكن كيليان لديه الحماس دوماً للمشاركة”.

وعن وضعية فرنسا، قال” هو أمر محسوم لن أتحدث عنه مراراً وتكراراً، نحن متحدون والفريق يصنع الفرص، ولا يمكن التقليل من الأداء بسبب عدم التسجيل، في النهاية نحن في دور 16، صعدنا من مجموعة صعبة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق