اعتراف صريح من كومان بعد خسارة هولندا أمام النمسا

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف المدير الفني رونالد كومان بأن لم يكن يستحق نتيجة أفضل من الخسارة 3\2 أمام النمسا وأنه قدم مباراة سيئة في ختام دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية 2024.

ورغم تلك الخسارة فإن هولندا تأهلت إلى دور الـ16 كواحدة من أفضل الثوالث، ولكن تلك النتيجة قد يكون له تأثير على مشوارهم وقد يواجهوا إنجلترا في دور الـ16.

وبعد المباراة قال مدرب برشلونة السابق: “بدأنا المباراة بشكلٍ سئ للغاية في العديد من الجوانب، وكانت هناك العديد من الفرص للخصم”.

واستطرد: “كنا سيئين للغاية ولن نسيطر على المباراة، في وقت لاحق تحسن المستوى وأتيحت لنا بعض الفرص ولكنهم عاقبونا، علينا أن نتحمل المسؤولية، لا يحق لنا الحصول على نتيجة أفضضل”.

وعن إمكانية مواجهة إنجلترا في الدور التالي قال مدرب ساوثامبتون وإيفرتون السابق: “كنّا نعلم قبل المباراة بأنه إذا أنهينا في المركز الثالث فسنواجه منتخبًا كبيرًا في الدور التالي..سننتظر وسنرى ما سيحدث”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق