موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا بعد الاعتذار عن القمة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يترقب جماهير القلعة البيضاء، قرار مجلس إدارة برئاسة حسين لبيب، من خوض الفريق الأول لكرة القدم، مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، بعد الاعتذار عن القمة.

الزمالك يخوض مباراة سيراميكا

وكانت إدارة نادي الزمالك، اعتذرت عن خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والتي كان مُقرر لها في السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بسبب ظروف قهرية.

وأوضح الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن سيخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري.

وكتب عبدالهادي مساء اليوم الثلاثاء: “خبر هام.. الزمالك سيلعب مباراته القادمة يوم السبت مع سيراميكا كليوبترا”.

وأكد نادي الزمالك في بيانه، أنه يعلم جيدا، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري ضد الأهلي الأهلي، نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق