المصري البورسعيدي يعلن فتح باب الاختبارات للالتحاق بفرق الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعلن إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، عن فتح باب الاختبارات للالتحاق بفريق النادي للكرة النسائية، والذي يشارك للعام الثاني على التوالي في الدوري الممتاز.

 هذا وسيتم إجراء الاختبارات لفريق السيدات بملعب النادي المصري الاجتماعي، في تمام الساعة الخامسة مساء يومي الأحد والخميس.

وتقام اختبارات المصري البورسعيدي على مدار يومين، من كل أسبوع اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق الثلاثين من يونيو الجاري.

وتقرر أن يتم قبول اللاعبات من سن 14 عامًا فيما فوق.

في سياق متصل قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن فتح باب الاشتراك بأكاديمية النادي للكرة النسائية، والمقامة حاليا على ملاعب النادي الاجتماعي، وذلك تحت إشراف ياسر عزت المشرف على مدرسة الكرة، ومحمد الشناوي المشرف على فريق الكرة النسائية بالنادي.

وأعلن النادي البورسعيدي، أنه سيتم فتح باب الحجز أيام السبت والإثنين والأربعاء، بإدارة مدرسة الكرة بالنادي الاجتماعي من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء.

وتقرر أن تكون الأكاديمية مفتوحة لجميع الأعمار السنية، وسيتم تصعيد اللاعبات المتميزات للانضمام لصفوف فريق الكرة النسائية بالنادي.

وحدد المصري قيمة الاشتراك الشهري 350 جنيها شهريا، وتقام الاختبارات، أيام السبت والإثنين والأربعاء أسبوعيا في التاسعة مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق