"كورة بلس" يكشف الثلاثي المحلي المُرشح لتدريب فريق الكرة النسائية بالأهلي.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، للإعلان عن أسم المدير الفني لفريق كرة القدم النسائية، بعدما بدأ الأحمر في السير بخطوات سريعة في ملف تكوين فريق للكرة النسائية، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي، بإسناد هذا الملف إلى شادي محمد، قائد الفريق السابق، والذي تم تعيينه مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة.

وعلم "كورة بلس" من مصادره الخاصة: "أن هناك عدد من الأسماء مرشحه لشغل منصب المدير الفني لفريق الكرة النسائية، وهما على الترتيب أحمد أيوب وسمير كمونة وأحمد أبو مسلم، ويعد الأول هو الاسم الأبرز والأقرب لتولي القيادة الفنية لفريق سيدات الأهلي خلال الفترة المقبلة".
وعلم "كورة بلس" أن شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي، وضع عدد من السيناريوهات على طاولة مجلس إدارة الأهلي، من أجل البت في أحدهم خلال الفترة المقبلة، يتقدمهم ملف المدير الفني الجديد والذي سيتولى تدريب الفريق الأول لسيدات الأهلي.

وأفادت مصادر  بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس"، أنه هناك سيناريوهان لملف المدير الفني الجديد للفريق، الاتجاه الأولى هو مدير فني أجنبي سواء أوروبي أو إفريقي، والاتجاه الثاني تعيين مدير فني مصري من نجوم فريق الأهلي السابقين.

وفتح الأهلي خطوط اتصال مع عدد من المدربين الأجانب، وهما ثلاث مدربين من 3 جنسيات مختلفة، بجانب تحديد قائمة بها 3 مدربين من نجوم الأهلي القدامى بينهم من مثل منتخبات مصر المختلفة، وخوض تجارب احترافية خارجية.

ومن المقرر أن يحسم مسؤلي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف المدير الفني المقرر اسناد المهمة له لوضع آلية العمل خلال الفترة المقبلة، وبدأ فترة الإعداد قبل المشاركة الموسم الجديد في الدوري الممتاز للسيدات، وهناك ترجيع تام لفكرة المدرب الأجنبي.
وقال مصدر من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم، :" أحمد أيوب هو الاسم الأبرز والأقرب لتولي القيادة الفنية لفريق سيدات الأهلي خلال الفترة المقبلة."

وكان كورة بلس قد نشر الطريقة التي يُفكر بها النادي الأهلي فيما يتعلق بالمدير الفني الذي سيتولى تدريب الفريق الذي يتم تكوينه في الوقت الحالي، حيث وضع المسؤولون فكرة التعاقد مع مدرب اجنبي ضمن الأفكار المطروحة.

وفي حال عدم التعاقد مع مدرب أجنبي فإنه هناك ثلاثة أسماء محلية أبرزها أحمد أيوب وفقا لمصادر مُطلعة بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الذي تم الاستقرار خلال الساعات القادمة، حيث يعمل النادي على وضع خطط الإعداد للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات وكذلك في دوري أبطال أفريقيا، في خطوة تعزز من مكانة الأهلي في الرياضة النسائية على المستوى القاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق