هتان باهبري يتخذ قراراً جديداً بشأن مستقبله

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ هتان باهبري لاعب الشباب، قراراً جديداً بشأن مستقبله وذلك مع اقتراب انتهاء مدة عقده مع الفريق الشبابي.

هتان باهبري قد يوقع مع أحد أندية دوري روشن

لم يتوصل هتان باهبري، لاتفاق مع الشباب حول تجديد عقده الذي ينتهي في أواخر شهر أغسطس المقبل، بالرغم من منح اللاعب الأولوية لناديه الحالي.

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن مفاوضات هتان باهبري والشباب حول تجديد العلاقة التعاقدية لا زالت مستمرة أملاً في التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

وذكرت الصحيفة السعودية أن باهبري قام بمنح وكيل أعماله الضوء الأخضر للتفاوض مع أحد أندية دوري روشن والتي ترغب في الحصول على خدماته إلى جانب الشباب.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة حسم مصير هتان باهبري، سواء بتجديد عقده مع الشباب، أو التوقيع لأحد أندية دوري روشن إذا لم يجدد مع ناديهِ الحالي.

ويتعاقد باهبري، مع معد بدني برازيلي بتوصية من المدرب مارسيلو، الذي أشرف عليه الموسم قبل الماضي، حيث يسعى اللاعب للظهور بشكل جيد بدنياً وفنياً بالموسم المقبل، لكي يعود إلى صفوف المنتخب الوطني مجدداً.

يشار إلى أن هتان باهبري صاحب الـ31 عاماً، قد انضم لصفوف الشباب في أغسطس 2021 بعقدٍ مدته 3 سنوات، بعد شراء المدة المتبقية من عقده مع الهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق