رافائيل لياو يرفض الانضمام لـ الهلال مقابل 20 مليون يورو لهذا السبب

كورة بلس 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن رفض البرتغالي رافائيل لياو عرض بالانضمام إلى صفوف الهلال السعودي مقابل الحصول على 20 مليون يورو سنويًا.

وأكدت صحيفة "كويري ديلو سبورت" الإيطالية أن لياو لاعب ميلان أعلن عدم قبول بالعرض الذي تقدم به نادي الهلال من أجل الحصول على خدماته.

رافائيل لياو يرفض الانضمام لـ الهلال

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال تقدم في وقت سابق بعرض مالي ضخم لـ رافائيل لياو تضمن منحه راتب سنوي يصل إلى20 مليون يورو سنويًا.

وأضافت الصحيفة أن لياو أعلن عدم قبوله بالعرض المغري الذي تقدم به الهلال مشددًا على رغبته في مواصلة اللعب في الدوريات الأوروبية قائلاً أنه يرغب في الاستمرار مع ميلان الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2019 .

وكشفت الصحيفة عن أن عرض الهلال تضمن تحمل النادي السعودي جزء كبير من قيمة الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان.

وأضافت تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان حوالي 175 مليون يورو حيث عرض الهلال على النادي الإيطالي الحصول على 100 مليون يورو.

ولعب لياو 33 مباراة مع ميلان في الموسم الأخير في الكالتشيو، وسجل 8 أهداف، وصنع 9 أخرين، وأسهم في تحقيق الدوري الإيطالي 2021-2022، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق