كريستيانو رونالدو يساعد النصر على ضم فاران

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، من إدارة الفريق الأصفر، التعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يستهدف ضم رافائيل فاران

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياض” السعودية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، طلب من النصر، ضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران، في الصيف الجاري، بعدما كان قريبا من الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت إلى أن، كريستيانو رونالدو يسعى لجلب المدافع الفرنسي رافائيل فاران لصفوف نادي النصر وقد تتغير بوصلة اللاعب إلى الأصفر، بفضل علاقة الثنائي القوية منذ أيامه السابقة في ريال مدريد الإسباني.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن رحيل الفرنسي رافائيل فاران في 30 يونيو الجاري بعد 3 مواسم في صفوف الفريق قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 40 مليون يورو.

ويسعى مسئولو نادي النصر السعودي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موسم مخيب في الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق